منتديات دراغون بول الرسمية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن نيجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجينه الخيال
من الجنس البشري
من الجنس البشري
avatar

انثى عدد المساهمات : 29
مقدار قوتي : 44
شهرتي : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2011

مُساهمةموضوع: تقرير عن نيجي   الخميس ديسمبر 22, 2011 2:59 am

الأقرباء


هيزاشي هيجا


هياشي هيجا


هيناتا هيجا


هانابي هيجا (يدعي أبوها "أبو هيناتا" أنها تملك مهارات هيجا اكثر من هيناتا! )





الجتسوهات

Byakugan

بعضُ التفاصيلِ: هذهِ العيْنُ هِيَ أهَمّ أسْرارِ عائلةِ الهيجا. حيثُ يمتلكُ أفرادُ هذهِ العائلةِ عينًا بيضاءَ لا يظهرُ البؤبؤُ فيها. منَ الملفتِ للانتباهِ أنّ مَجالُ الرؤيةِ هو 360 درجةٍ تقريبًا معَ وجودِ نقطةٍ عمياءٍ والتيْ لا يمكنُ للبياكوغان رؤيةُ ما يقعُ فيْ هذهِ النقطةِ. تمكنُ البياكوغان صاحبَها مِنْ رُؤيةِ مَجرى الشاكرا فِيْ الكائناتِ الحيةِ. منْ خصائصِ البياكوغان أنها ترى خلالَ الاجسامِ؛ أيْ انهُ يمكنُكَ أنْ ترى بها ما وراءَ عدةِ جدرانٍ. ولا يمكن إيقافها. المدى الطبيعي للبياكوغان هو حوالي 50 متر .. ولكن نيجي بعد الققزة الزمنية في السلسلة أستطاع أن يرى أشياء بمدى يقارب الثمانمئة متر. وعندما يدربُ صاحبُها عينَهُ أكثرَ فإنّهُ يَستَطيعُ رؤيَةَ نِقاطِ الشاكرا لدى الخصمِ. لِكيْ يَستطيعَ إغلاقَهأ الشنوبي بأسلوبِ القبضةِ الناعمةِ وبالتاليْ لا يتمكنُ الخصمُ منَ استخدامِ الجتسوهاتِ المعتمدةِ على الشاكرا.


GENTLE FIST

بعضُ التفاصيلِ: الفكرةُ فيْ أسلوبِ القبضةِ اللطيفةِ هيَ إلحاقُ الضَرَرِ بالجهازِ الدوري للتشاكرا فيْ الجسم، بذلكَ يَمْنعُ الخصمَ منِ إستعمالِ التشاكرا. يتمُ ذلكَ بإدخالِ بعض مِنْ التشاكرا الخاصةِ بالمستخدمِ إلى الجهازِ الدوري لتشاكرا الخصمِ محدثًا ضررًا للنقطةِ المُسْتَهْدفةِ ويعطّلُها. هذا النوعِ مِنْ تقنيةِ التايجتسو على النقيضِ من التايجوتسو التدميري- والذي يستندُ على قوَّةِ عضلاتِ المستخدمين- يمكن أن يُستَعملَ لإحداثِ ضَرَرٍ بالأعضاءِ الداخليةِ للخصمِ بدلاً مِنْ إلحاق سَحْقٍ واضحٍ. إذا كانَ المستخدمِ خبيرًا بما فيه الكفاية، يُمْكِنُهُ أَنْ يُحطّمَ خصمَه حتى بأقلِ لمسةٍ بهذا الأسلوبِ. لكونِ جهازِ الشاكرا الدوري مخفيًا، يتطلب استخدام البياكوجان مع هذا الأسلوب لكي يُستَعملَ بفعاليةٍ.

Hakkesho Kaiten
(Eight Trigrams Palm Heavenly Spin)

بعضُ التفاصيلِ: هذا الأسلوبُ منَ أساليبِ الدّفاعِ القوّيةِ فيْ سلسلةِ ناروتو والذيْ ينافسُ أسلوبَ غاارا فيْ استخدامِ الرملِ للدفاعِ. يقومُ المستخدمُ لهذا الاسلوبِ بالدورانِ بقوةٍ حولَ نفسِهِ معَ اطلاقِ كمياتٍ كبيرةٍ من الشاكرا الخاصةِ بهِ منَ نقاطِ الشاكرا في جسمِهِ ليصدّ أيّ جسمٍ يقتربُ منهُ. منَ الملاحظِ أنّ الجسمَ الذي يدخلُ مجالَ هذهِ التقنيةِ يلحقُ بهِ الضررُ. ويُعتبرُ هذا الاسلوبُ أحدَ تقنياتِ القبضةِ اللطيفةِ.


Hakke_Rokujuuyonshou
(Eight Trigrams Sixty-Four Palms)



بعضُ التفاصيلِ: إنّهُ هجومٌ متقدّمٌ مِنْ أسلوبِ القبضةِ اللطيفةِ. يَتألفُ منَ العديد مِنْ ضرباتِ القبضة اللطيفةِ المتتاليةِ تُهدّفُ لإغلاقِ أكثرَ منْ أربعةٍ وستّين نقطَةِ تشاكرا في جسمِ الخصمِ؛ لتحيلَ الخصمَ غيرَ قادرٍ على إسْتِعْمال تشاكراه. تنفذُ في سرعةِ متزايَدَة تَبْدأُ مِنْ إثنان، أربعة، ثمانية، ثمّ ستّ عشْرة ضربة، ثمّ، إثنان وثلاثون حتى يَصلْ إلى أربعٍ وستّين ضربةٍ.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://skhxhgodhg.forumarabia.com
goku super saiyan 4
من الجنس البشري
من الجنس البشري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 25
مقدار قوتي : 29
شهرتي : 0
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
العمر : 28
الموقع : http://fc02.deviantart.com/fs11/f/2007/118/7/f/Ultimate_Vegeta_by_dsx100.jpg

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن نيجي   الإثنين أبريل 02, 2012 10:43 pm

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن نيجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دراغون بول الرسمية  :: منتدى طلبات التصاميم :: مسلسلات الانمي :: ناروتو-
انتقل الى: